دردش وسافر باستمتاع

قضاء أجازة مع شخص غريب مثالي في يوم عيد الحب هذا

المنشور: يناير 21, 2015
بواسطة McCluskey International
ليوم عيد الحب لتوربار

يمكن أن يصبح يوم عيد الحب واحدا من أكئب أيام السنة على الإطلاق للعزاب، ولكن موقع جديدوهو tourbar.com تم ليجعلك تشعر شعورا أفضل في هذا اليوم وتجد رفيقا أو تجربة رومانسية جديدة محتملة لشخص تسافر معه في فبراير وما بعده.Tourbar.com هو موقع وتطبيق هاتف محمول تم طرحه في ربيع 2014، يهدف لتوفيق المسافرين ذوي الآراء والأفكار المتشابهة مع بعضهم والذين يبحثون عن مرافق يشاركهم في الرحلة.

سواء أكنت تبحث عن صديق الروح لتغير اتجاهك معه لدرب مطروق في يوم عيد الحب، رفيق لتستكشف مراعي جديدة في رحلة عمل ممتدة، أو شخص تشاركه استراحة رومانسية قصيرة في آواخر هذا العام، فموقع توربار آمن وتعني عضويته المضمونة أنه يمكنك الاختيار من بين مئات الأعضاء الآخرين الذين يبحثون عن ما تبحث عنه تماما.

قم بالتسجيل في موقع tourbar.com الإلكتروني وتصفح مئات الأصدقاء من المسافريين الدوليين مجانا.لكن بمجرد أن تصبح عضو مؤكد من خلال عملية تأكيد العضو الثلاثية المراحل المميزة، يمكن لمستخدمي توربار الشعور بالطمأنينة لأن رفيق سفرهم القادم قد اجتاز سلسلة اختبارات أمنية صارمة قبل الحصول على حالة " عضو مؤكد".يمكن للمستخدمين المؤكدين الاستمتاع بمزايا المراسلة المباشرة والظهور بشكل أفضل في نتائج عمليات البحث ، وذلك بعضوية الشخصيات المهمة التي تتكلف 0،5 يورو فقط يوميا عندما تقوم بتسجيل عضوية لفترة ستة أشهر.

يمكن أيضا تنزيل تطبيق توربار مجانا والدخول عليه من هاتفك الذكي بزيارة متجرiTunes أو ، Google Play أو متجرWindows Phone .

أضافت مديرة العلاقات العامة بتوربار أنستاسيا زولوتوفا: "نتوقع أن يشهد موقع توربار ارتفاعا في عدد زواره قرابة يوم عيد الحب حيث يتولى الأشخاص العازبون أمر رفاهية عواطفهم و يقرروا الاتصال لمقابلة رفقاء جدد ممن يستمتعون بالسفر مثلهم تماما. لدينا المئات من الأعضاء الذين ينتظرون مقابلة صديق روح أو رفيق سفر جديد وبما أنه يمكن تصفح موقعنا الإلكتروني مجانا فلا يوجد سبب لعدم مقابلة شخص غريب مثالي للسفر معه في يوم عيد الحب أو في كل يوم بالطبع."

للمزيد من المعلومات أو طلب إجراء مقابلات، يرجى الاتصال ب:
ماكلاسكي إنترناشيونال
فيونا أندرسون / لوران هيل
tourbar@mccluskey.co.uk
0712 747 0 208