دردش وسافر باستمتاع

شاهد مزايانا الجديدة الرائعة التي تجعل تجربتك أفضل من ذي قبل على الإطلاق.

المنشور: مايو 29, 2015
بواسطة Emily Walker
ألبوم صور زميل سفر توربار

ينتوي توربار إضافة عدة تطويرات أساسية وتعزيزات للموقع، التي ستجعل من تجربتك أفضل وأسهل. نحن بالفعل الآن المقصد الرائد للعثور على زملاء سفر رائعين من جميع أنحاء العالم، ولكننا نعرف أنك ستحب التطويرات الأخيرة أيضا.

في توربارنحن نفهم بالتأكيد أن تصفح الصور من مستخدمين آخرين أحد أهم جوانب عملية الاتصال. هذا هو السبب لتشجيع جميع المستخدمين على تحميل عدة صور عالية الجودة، وجعل ذلك جانب ضروري من جوانب عملية التأكيد الثلاثية الخطوات المميزة الخاصة بنا. نريد لكل واحد أن يشعر بالأمان والطمأنينة بأن كل مستخدم هو شخص حقيقي، وأن هذه الصور حديثة، بالتماثل مع اثبات هوية صحيح وبيانات اتصال صحيحة، ساعدنا على انجاز وعمل ذلك.

سوف تتمكن قريبا من عمل تصفح ممتاز وعملية تفاعلية. على سبيل المثال، مع طبقة إظهار الصور الجديدة سوف تظهر لك في الحال صورة بحجم أكبر بينما تقوم بالتمرير ومشاهدة صفحة تعريف شخص. بالإضافة إلى ذلك، سوف يمكنك معرفة من سجل إعجابة بصور محددة. في المستقبل القريب انتظر تحديثا آخر سيقدم نشر تعليق

في السابق سمح توربار للمستخدمين بتحميل صورهم. مازال هذا شرط أساسي لعملية التأكيد كما هو موضح أعلاه، و يستحسن ذلك لعمل صفحة تعريف شخصية ذات جودة عالية.

لكن نحن ننوي تقديم ألبومات صور إضافية مما يتيح لك نشر صور السفر في سفرياتك السابقة أو حتى تعرض منطقتك المحلية أو مدينتك الأصلية حيث يمكنك أن تصبح مرشدا. نحن نؤمن بأن ذلك يساعد على تشجيع الحوار والاتصال بشكل أكثر حيث تتعرف أكثر على كل فرد.

ليس ذلك كل شيء أيضا لأن أحد أهم هذه التغييرات هي مفتاح الطائرة الجديد. مع مفتاح الطائرة يمكنك دعوة صديق سفرمحتمل للقيام برحلة تخطط لها معك، تعرض عليهم أن تكون مرشد لهم مباشرة، أو تطلب منهم أن يكونوا مرشدين لك.

في مكان آخر، إذا كان لديك ساعة يد ذكية من سوني يمكنك تلقي إخطارات من توربار مباشرة على ساعتك عن طريق مخطر تطبيق الساعة الذكية. في أي مكان تكون، سوف تتلقى إخطار فوري عن ما يحدث في توربار.

إذا لم تكن بالفعل عضو، قم بالتسجيل اليوم على موقع TourBar.com لتشاهد كل هذه المزايا الرائعة والبحث عن صديق سفر أو اتصال لعمل مواعدة في أجازة.